حركة الوفاق الوطني العراقي تدين التفجيرات الاجرامية في منطقة السيدية واستهداف زوار الامام الكاظم علية السلام

0
324

صرح الناطق الرسمي لحركة الوفاق الوطني السيد ضياء المعيني:

مرة اخرى يرتكب الارهابيون جريمة بشعة بحق العراقيين الابرياء في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد وما حدث في  منطقة السيدية من استهداف احد مواكب زوار الامام الكاظم (عليه السلام) هو استمرار مسلسل جرائمهم التي تحاول النيل من الوحدة الوطنية.

ان حركة الوفاق الوطني وزعيمها الدكتور اياد علاوي يستنكران الاعتداءات الارهابية الجبانة التي راح ضحيتها العشرات من المواطنين الابرياء، مطالبين الاجهزة الامنية الوقوف بحزم إزاء تلك الخروقات الخطيرة، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بحياة المواطنين الابرياء وأمنهم ومحاولتهم اشعال الفتنة الطائفية بأستهداف الزوار الامنيين.

إن البلاد اليوم تمر بتحديات كبيرة داخلية وخارجية وانهيار تام للعملية السياسية وتمسك الفاشلين بمناصبهم متناسين الدور الامني في حماية المواطنيين وانشغالهم بتوزيع المناصب، وعليه فان القائد العام للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية مطالبين بان تتحملون مسؤلياتكم الكاملة في الحفاظ على أرواح الناس وسلامتهم وحفظ امن المدن في ظل الخطط الامنية الخاصة بالزيارة، وما يثير استغرابنا كثرة قطوعات الطرق وتقييد حركة المواطنيين تقوم هذه العصابات الاجرامية من تنفيذ اعمالها الارهابية بسهولة.

وفي الختام نسأل الباري عزوجل ان يسكن شهداءنا الابرار فسيح جناته، ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

حركة الوفاق الوطني العراقي

3 ايار 2016

NO COMMENTS