الدكتور اياد علاوي رئيس ائتلاف الوطنية يبعث رسالة الى قادة الدول العربية والاسلامية

0
1461

بعث الدكتور إياد علاوي رئيس ائتلاف الوطنية، رسائل الى قادة الدول العربية والاسلامية يبارك فيها تشكيل التحالف الاسلامي الجديد ضد قوى الارهاب والتطرف، وفيما يلي نص الرسالة:
نبارك تشكيل التحالف الاسلامي، الذي ترجم حرص الدول الاسلامية والعربية على محاربة داء الارهاب وتضرر منه العالم الاسلامي والعربي أولا والمجتمع الدولي أجمع. ان توحيد وتنسيق العمل سيحقق التكامل ورص الصفوف وتوحيد الجهود لمكافحة الارهاب الذي يهدد الامن والسلام الاقليمي والدولي، وينتهك كرامة وأمن الانسان وحقوقه.

ان هذا التحالف المهم الذي شكل لمكافحة الارهاب بجميع اشكاله ومظاهره والقضاء على اهدافه ومسبباته، وحماية الامة من كل الجماعات والتنظيمات الارهابية المسلحة اياً كان مذهبها وتسميتها، هو جزء مهم لاعادة الكرامة الى الدول الاسلامية والعربية، والتي تعرضت في الاونة الاخيرة الى تسلط قوى ارهابية معادية شكلت وتشكل جزء من مؤامرة على الامة العربية والاسلامية هادفة الى تمزيق نسيجها ووحدتها، وكرامة وسلامة وامن شعوبها.

نشد على ايديكم، مؤكدين حرصنا على بذل كافة الجهود الممكنة لدعم هذا التحالف، داعين الله عز وجل ان ينصرنا بعزم هذا التحالف وما يملكه من امكانات في خدمة الجهود المباركة لدحر قوى الارهاب المتأسلمة.
النصر والفوز للعرب والمسلمين، والخزي والعار لكل المتأمرين من دول او عصابات مسلحة غير قانونية.

}وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ{

صدق اللَّهُ العظيم

المكتب الاعلامي للدكتور إياد علاوي

16 كانون الاول 2015

 

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY