اياد علاوي لرووداو: لا بديل عن البارزاني حاليا رئيسا لاقليم كوردستان

0
196

رووداو – اربيل

أكد رئيس ائتلاف الوطنية إياد علاوي ، اليوم الخميس ، على أهمية بقاء مسعود البارزاني رئيسا لاقليم كوردستان خلال الوقت الراهن ، مؤكدا عن موعد قريب لزيارته الى اقليم كوردستان .

وقال اياد علاوي في بيان خص به شبكة رووداو الاعلامية ، “الدكتور إياد علاوي يحرص على استقرار اقليم كوردستان العراق، وقد تحدث مع رئيس الاقليم الاخ مسعود البارزاني والدكتور برهم صالح عضو الاتحاد الوطني الكوردستاني، كما اجتمع مع ممثلين عن الحزب الديمقراطي الكوردستاني وحركة التغيير في بغداد، بهدف استقرار الاوضاع في الاقليم العزيز”.

واضاف البيان : “يؤكد الدكتور إياد علاوي، من باب الحرص على الاقليم، ان لا بديل عن الاخ مسعود البارازني برئاسة اقليم كوردستان في المرحلة الراهنة، ولم يلتق بالاخ نشيروان مصطفى، وتكلم مع السيد محمد توفيق عن حركة التغيير، وانه سيزور اقليم كوردستان العراق عند عودته من سفره خارج العراق لغرض العلاج”.

وشدد البيان الى ان : “الدكتور علاوي هو من بادر الى التوسط بين الاطراف الكوردية من دون ان يكلفُ الاخ رئيس الاقليم وذلك حفاظا على سلامة واستقرار كوردستان العزيزة من اجل وحدة العراق وشعبه، وسيلتقي الدكتور علاوي بالاطراف كلها في كوردستان العراق  ” .

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY